controllo numero di serie iphone 6s localizzare come spiare whatsapp di unaltro telefono a distanza come vedere messaggi cancellati whatsapp iphone software spiare spiare microfono cellulare controllare ram iphone 6s aplicacion trova posizione numero di cellulare si puo spiare uno smartphone copiare rubrica da iphone 4 a iphone 5 come spiare cellulare android localizzare cellulare mac address come vedere cronologia iphone applicazione android per spiare il cellulare controllare cellulare android da pc come controllare spiare cellulare free impostazioni dati cellulare iphone 5 wind applicazioni copiare rubrica da iphone 5 a sim consumo eccessivo dati cellulare iphone X come sapere se un iphone 6s Plus è originale apps espia para android gratis cellulare spia android gratis come recuperare sms cancellati iphone 6 Plus capire se cellulari controllo imei rintracciare spiare iphone come posso rintracciare il mio cellulare rubato euronics offerte cellulari iphone 6s Plus iphone internet conocer personas
شروحات عامة

هل ستجبرك ماكروسوفت على التحديث إلى الويندوز 11 هذا العام ؟

هل ستجبرك ماكروسوفت على التحديث إلى الويندوز 11 هذا العام ؟!

سيصل الويندوز 11 في نهاية العام ، ربما في شهر نوفمبر تقريبًا. أكملت مايكروسوفت قاعدة نظام التشغيل ، وستختبر خلال الأشهر المقبلة ثباتها وتضيف وظائف جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، علمنا أنه لحسن الحظ ، لن يكون التحديث إلزاميًا.

اشتكى العديد من المستخدمين من متطلبات الويندوز 11 ، حيث من المحتمل أن تقرر الشركة في النهاية عدم تضمين الدعم لأجهزة الكمبيوتر قبل 2016. ومع ذلك ، حتى إذا كان لديك أجهزة متوافقة ، فهناك دائمًا العديد من المستخدمين الذين يترددون في التغيير والتحديث  ولهم أخبار جيدة.

سيأتي الويندوز 11 كتحديث مجاني لمستخدمي الويندوز 10 ، ولكن سيتعين عليهم التحقق يدويًا من التثبيتات والنقر لتثبيت الويندوز 11. سيظهر هذا الخيار أسفل التحديثات العادية ، كما يحدث الآن مع التحديثات الاختيارية. إذا لم يكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على مواصفات متوافقة ، فلن تتلقى الإشعار في Windows  للتحديث.

تعلمت  مايكروسوفت من الأخطاء التي ارتكبتها مع  الويندوز 10 ، حيث فرضت التحديث على بعض أجهزة الكمبيوتر المتضاربة ، وكان عليها أن تدفع للناس مقابل مشكلات التوافق وحتى فقدان الملفات.

مايكروسوفت تطلق أداة عندما تفتحها ستخبرك إذا كان حاسوبك يستطيع تشغيل الويندوز 11 أو لا .. جربها الآن

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق