controllo numero di serie iphone 6s localizzare come spiare whatsapp di unaltro telefono a distanza come vedere messaggi cancellati whatsapp iphone software spiare spiare microfono cellulare controllare ram iphone 6s aplicacion trova posizione numero di cellulare si puo spiare uno smartphone copiare rubrica da iphone 4 a iphone 5 come spiare cellulare android localizzare cellulare mac address come vedere cronologia iphone applicazione android per spiare il cellulare controllare cellulare android da pc come controllare spiare cellulare free impostazioni dati cellulare iphone 5 wind applicazioni copiare rubrica da iphone 5 a sim consumo eccessivo dati cellulare iphone X come sapere se un iphone 6s Plus è originale apps espia para android gratis cellulare spia android gratis come recuperare sms cancellati iphone 6 Plus capire se cellulari controllo imei rintracciare spiare iphone come posso rintracciare il mio cellulare rubato euronics offerte cellulari iphone 6s Plus iphone internet conocer personas
شروحات عامة

واتساب يتراجع مرة أخرى : حتى وإن لم تقبل الشروط الجديدة ستستمر في استخدام التطبيق بجميع وظائفه

واتساب يتراجع مرة أخرى : حتى وإن لم تقبل الشروط الجديدة ستستمر في استخدام التطبيق بجميع وظائفه!

قبل أيام قليلة ، أشار واتساب إلى أن المستخدمين الذين لن يقبلوا سياساته الجديدة  قبل 15 مايو  سيفقدون وظائف التطبيق . سيكون أولها منع الوصول إلى قائمة الدردشة وبالتالي عدم إمكانية التفاعل مع جهات الاتصال الخاصة بك.

الآن ،  تراجعت الشركة وأشارت إلى أن المستخدمين الذين رفضوا شروطها الجديدة لن يفقدوا وظائف التطبيق “في الوقت الحالي”. ومع ذلك ، سيتلقون أحيانًا رسالة إعلام تدعوهم لقبول سياسات الأمان الجديدة.

كما هو معروف ، تم التشكيك بشدة في شروط استخدام  واتساب الجديدة. لدرجة أن العديد من المستخدمين قد هاجروا إلى منصات أخرى بحثًا عن الخصوصية التي يُزعم أن  فيسبوك يريد أن ينتزعها منهم. على الرغم من ذلك ، أكدت الشركة أن هذا الإجراء ينطبق فقط على حسابات الأعمال. وستحافظ تلك المحادثات الشخصية على التشفير التام بين الأطراف.

في الواقع ، أثار الموقف اهتمام دعاة الخصوصية وحتى الحكومات من مختلف البلدان. وقد أدى ذلك إلى نقاشات بين الطرفين ، مما جعل  فيسبوك يخفف من إجراءاته. في الواقع ، أشارت الشركة إلى ما يلي:

“نظرًا للمناقشات الأخيرة مع مختلف السلطات وخبراء الخصوصية ، نريد أن نوضح أنه ليس لدينا حاليًا أي خطط للحد من وظائف كيفية عمل  واتساب لأولئك الذين لم يقبلوا  الشروط بعد. بدلاً من ذلك ، سنستمر في تذكير المستخدمين من وقت لآخر بقبول الشروط  ، وكذلك عندما يختار الأشخاص استخدام الميزات الاختيارية ذات الصلة ، مثل الاتصال بشركة يدعمها  فيسبوك . “

من الواضح أن ضغوط الحكومات قد دخلت حيز التنفيذ. تنعكس التغييرات في منصة  واتساب بجميع وظائفها ، على الرغم من رفض المستخدمين لسياساتها الجديدة. حتى الآن ، لدينا فقط السؤال عن المدة التي ستحافظ فيها الشركة على هذا الإجراء.

#واتساب #يتراجع #مرة #أخرى #حتى #وإن #لم #تقبل #الشروط #الجديدة #ستستمر #في #استخدام #التطبيق #بجميع #وظائفه

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق