شروحات عامة

واتساب يتغير مرة أخرى : هذا هو القرار المخزي للتطبيق

واتساب يتغير مرة أخرى : هذا هو القرار المخزي للتطبيق!

اتخذ  واتساب للتو واحدة من أكثر الحركات المحرجة المعروفة منذ إطلاقه. بعد شهور من الإعلان عن إنهاء حسابات إذا لم تقم ب بقبول سياسة الخصوصية الجديدة ، الآن تترك الشركة كل شيء كما كان ،  حيث اليوم علينا أن نتحدث عن فصل جديد في هذه القصة التي لا نهاية لها.

يعلن واتساب للمستخدمين منذ شهور عن سياسة خصوصية جديدة تعتبر مسيئة وإلزامية لجميع المستخدمين تقريبًا في العالم. إذا قررت كمستخدم عدم قبول  شروط واتساب، شيئًا فشيئًا ، فسيحد من وظائف حسابك لجعله عديم الفائدة. تم تعيين الحد لقبول هذه السياسة الجديدة في 15 مايو.

وافق جميع المستخدمين الذين أرادوا الاستمرار في استخدام  واتساب على السياسة حتى لا تتأثر وظائفهم. الآن يتراجع  واتساب ويخبر على موقعه على الإنترنت أنه ليس من الضروري القيام بذلك. إذا لم تقبل سياستهم الجديدة ، فستتمكن من الاستمرار في استخدام جميع الوظائف ، وسوف تتلقى ببساطة ، من وقت لآخر ، إشعارًا بقبولها ، والذي يمكنك رفضه.

الشيء المخزي في كل هذا هو أن  واتساب قام بتحديث موقعه على الويب بعد الموعد النهائي الذي تم الإعلان عنه منذ شهور. لقد وضعوا الخوف في أجساد المستخدمين لقبول سياسة الخصوصية الخاصة بهم ، والآن  بعد أن وافق معظمهم ، أخبرنا واتساب أنها ليست ضرورية تمامًا.

لماذا هذا التحرك؟ العديد من الحكومات في أجزاء مختلفة من العالم غير راضية عن سياسة  واتساب الجديدة وقد فرضت قيودًا إذا مضت الشركة قدمًا في الخطة.

يقول  واتساب الآن إنه ليس إلزاميًا . لكن الحقيقة هي أن جزءًا كبيرًا من المستخدمين قد قبلوا بالفعل السياسة منذ أكثر من 20 يومًا بسبب الخوف الذي سببه التطبيق في أنفسهم.

 إذا كنت قد قبلت سياسة الخصوصية ، فلا يمكنك بعد الآن فعل أي شيء  للتراجع عنها . إذا لم تكن قد قمت  بقبولها  ، فكن مطمئنًا: حسابك لن  يحدث له أي شئ .

#واتساب #يتغير #مرة #أخرى #هذا #هو #القرار #المخزي #للتطبيق

الوسوم
إغلاق