controllo numero di serie iphone 6s localizzare come spiare whatsapp di unaltro telefono a distanza come vedere messaggi cancellati whatsapp iphone software spiare spiare microfono cellulare controllare ram iphone 6s aplicacion trova posizione numero di cellulare si puo spiare uno smartphone copiare rubrica da iphone 4 a iphone 5 come spiare cellulare android localizzare cellulare mac address come vedere cronologia iphone applicazione android per spiare il cellulare controllare cellulare android da pc come controllare spiare cellulare free impostazioni dati cellulare iphone 5 wind applicazioni copiare rubrica da iphone 5 a sim consumo eccessivo dati cellulare iphone X come sapere se un iphone 6s Plus è originale apps espia para android gratis cellulare spia android gratis come recuperare sms cancellati iphone 6 Plus capire se cellulari controllo imei rintracciare spiare iphone come posso rintracciare il mio cellulare rubato euronics offerte cellulari iphone 6s Plus iphone internet conocer personas
شروحات عامة

وداعًا لـ Firefox Lite: موزيلا تزيل المتصفح من غوغل بلاي وإلى الأبد

وداعًا لـ Firefox Lite: موزيلا تزيل المتصفح من غوغل بلاي وإلى الأبد!

يعد فايرفوكس أحد أشهر متصفحات أندرويد . موزيلا ، الشركة التي تقف وراءه ، لديها عدة إصدارات من متصفحها متاح على غوغل بلاي. لكن بدءًا من اليوم ، لدينا إصدار تمت إزاته رسميا من متجر التطبيقات وهو Firefox Lite.

أزالت Mozilla Firefox Lite نهائيًا من غوغل بلاي . وفقًا للشركة ، فإن الإصدارات الأخرى المتاحة من متصفحها (الإصدار العادي و Focus) كافية وتغطي احتياجات المستخدمين الذين استخدموا الإصدار Lite على هواتفهم التي تعمل بنظام  أندرويد .

قبل أربع سنوات ، أطلقت  الشركة Firefox Rocket في متجر  غوغل بلاي ، وهو إصدار خفيف الوزن من متصفحها ، والذي تمت إعادة تسميته لاحقًا باسم Firefox Lite. مع مرور الوقت ، تم دمج الوظائف في هذا الإصدار من المتصفح ، مما زاد من وزنه بشكل ملحوظ ، حيث وصل إلى 33 ميجا بايت .

هذا جعل المتصفح ليس خفيفًا بشكل خاص ، على الرغم من كونه الجانب الرئيسي الذي يميزه عن الإصدارات الأخرى من متصفح  موزيلا .  الآناتخذت الشركة قرارًا بإزالته وإنهاء دعمه .

سيتمكن مستخدمو  أندرويد الذين قاموا بتثبيت Firefox Lite من الاستمرار في استخدام المتصفح على هواتفهم. وأكدت الشركة أنها س سيواصل العمل. على الرغم من أنه عند فتحه على هاتفك ، سيظهر لك إشعار على الشاشة الرئيسية ، حيث يتم الإبلاغ عن أنك لن تتلقى أي نوع من التحديث .

تدعو Mozilla المستخدمين الذين لديهم Firefox Lite مثبتًا للتبديل إلى استخدام الإصدار العادي من المتصفح أو Firefox Focus ، والذي يُنظر إليه الآن على أنه الإصدار الخفيف من متصفحها. يشغل Focus مساحة 195 ميجا بايت ، على الرغم من أنه لا يزال أخف من الإصدار العادي من المتصفح  الذي يتجاوز 222 ميجا بايت .

#وداعا #لـ #Firefox #Lite #موزيلا #تزيل #المتصفح #من #غوغل #بلاي #وإلى #الأبد

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق