شروحات عامة

أجمل 10 ثيمات في 2021 لجعل هاتفك أندرويد مختلف عن الاخرين

أجمل 10 ثيمات في 2021 لجعل هاتفك أندرويد مختلف عن الاخرين!

هل ترغب في تخصيص هاتفك الذكي؟ يمكن أن يكون القيام بذلك بسيطًا جدًا اعتمادًا على الخيارات التي تختار تغييرها. على جهاز  أندرويد ، يمكنك التغيير من الخلفية إلى نظام التشغيل بالكامل. نحن اليوم  سنخبرك بكيفية تخصيص هاتفك المحمول بـ 10 ثيمات مجانية يمكنك تثبيتها. هذه الثيمات مأخوذة من Smart Launcher 5  الشهير ، وهو أحد أفضل التطبيقات تصنيفًا على غوغل بلاي . 

يعد تنزيل اللاونشر وتثبيته أمرًا بسيطًا للغاية. مع Smart Launcher 5 لن يكون لديك أي تعقيدات: أدخل هذا الرابط على غوغل بلاي ، وقم بتنزيله والسماح بتثبيته. بمجرد أن يكون لديك  مثبت على جهازك ، يمكنك البدء في تكوينه وتغيير التفاصيل.

 يسمح Smart Launcher 5 للمصممين بإنشاء  ثيمات وتحميلها على  غوغل بلاي . هناك بعضها مجاني والبعض الآخر مدفوع. في القائمة التالية ستجد 10  ثيمات مدفوعة معروضة للبيع بخصم 100٪. نعم ، إذا استعجلت يمكنك تنزيلها مجانًا خلال الأيام القليلة المقبلة.

SL Theme Luxury 

SLT Nightmare 

SLT Venusian 

SLT Glassy 

SLT Living

SLT Hysteria 

SLT Iris 

SLT Lunar 

SLT Coffe Break

SLT Retro 

تم  رفع كل هذه السمات على  غوغل بلاي  بواسطة فريق Smart Launcher 5 نفسه وتم جعلها مدفوعة جميعها. والخبر السار هو أنها متاحة مجانًا لجميع المستخدمين لبضعة أيام فقط.

يمكنك تنزيل Smart Launcher 5 وجميع هذه  الثيمات على جهازك دون دفع أي شيء.  يعد تثبيتها أمرًا بسيطًا مثل الانتقال إلى قسم الثيمات في الاونشر وتنفيذ  الثمة التي تريدها. للقيام بذلك ، يجب عليك أولاً تنزيلها من  غوغل بلاي  ، بالطبع.

الأخبار السيئة هي أن هذه المقالة لها تاريخ انتهاء صلاحية ، حيث يمكن أن تتوقف هذه  الثيمات عن كونها مجانية قريبًا جدًا. نوصيك بالدخول والإسراع في تنزيلها لتتمكن من الاستمتاع بكل هذه السمات مجانًا وتخصيص جهاز  أندرويد الخاص بك.

#أجمل #ثيمات #في #لجعل #هاتفك #أندرويد #مختلف #عن #الاخرين

الوسوم
إغلاق