شروحات عامة

7 من أفضل التطبيقات لتنزيل الأفلام مجانًا على أندرويد (2021)

7 من أفضل التطبيقات لتنزيل الأفلام مجانًا على أندرويد (2021)!

يستخدم معظم الأشخاص اليوم خدمات البث مثل Netflix وhulu لمشاهدة أفلامهم وبرامجهم التلفزيونية.  هذا خيار رائع طالما كان لديك اشتراك ولا تحتاج إلى تسجيل الخروج.  و إذا كنت ترغب في تنزيل أفلامك أو البرامج التلفزيونية مجانًا على جهاز Android ومشاهدتها لاحقًا، فيمكنك التبديل من خدمة البث إلى أحد تطبيقات Android التالية.  

تسمح لك هذه التطبيقات بمشاهدة تلفزيونك المفضل دون اتصال وبدون مقابل.  مفيد إلى حد ما أثناء التنقل حيث تعتبر كخطة بديلة، أو إذا نسيت تجديد اشتراك حساب Netflix الخاص بك. 

Bee TV 

إذا كنت من محبي Netflix، فلن تحتاج إلى الكثير من الوقت لتتعود على Beetv. إن هذا المتاح بشكل مجاني دون الحاجة لإشتراكات شهرية أو سنوية يمكنك من مشاهدة و تنزيل مجاني للأفلام والبرامج التلفزيونية هو في الواقع نسخة غير محظورة من Netflix.  بالنسبة لواجهة تطبيق BeeTv تشبه إلى حد كبير واجهة تطبيق Netflix أيضا القسم الخاص بووظيفة البحث فهي نفسها نفس التي يدعمها تطبيق Netflix،فقط ما ستحتاج هو  كتابة اسم فيلم أو سلسلة  التي تبحث عنها، ثم اتبع الارتباط لتنزيلها مجانًا على جهاز Android.

تأتي كل الأفلام مع العديد من روابط تنزيل خارجية تابعة لخوادم دات كفاء عالية في الأمان،و الجميل أنه لك إمكانية اختيار الحجم والجودة المطلوبين.

Tubi 

غالباً ما تجد نفسك تبحث عن فيلم على Netflix وتغضب لأنه ليس على المنصة؟  توبي هو تطبيق لتنزيل الأفلام مع فئة خاصة مخصصة للمحتوى غير المتوفر على Netflix.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم Tubi مجموعة كبيرة من الأفلام المجانية، والتي يمكن تنزيل الكثير منها جهاز ذو نظام Android الخاص بك ومشاهدتها بجودة عالية الوضوح.  تتم إضافة عناوين جديدة إلى مجموعة التطبيقات كل أسبوع. 

توبي سهل الاستخدام، مع خيارات مثل الأفلام المفضلة التي تحبها وإنشاء قائمة انتظار شخصية لمتابعة مشاهدتها في وقت لاحق.  يدعم التطبيق كل من التقنيات التالية : Chromecast وApple TV وRoku وAmazon Fire TV، مما يسمح لك بمشاهدة الأفلام التي تحبها على شاشات أكبر وهذا من أجل متعة أكثر.  

Cinema HD 

إن Cinema HD هو تطبيق شائع للبث عبر الإنترنت يسمح لك أيضًا بتنزيل الأفلام ومشاهدتها محليًا على جهاز Android.  وتتمثل ميزته الرئيسية على التطبيقات المشابهة الأخرى في غياب الإعلانات المنبثقة المزعجة التي يجب عليك مشاهدتها لمشاهدة أفلامك المفضلة.  

تدعم تقنية Cinema HD جودة الوضوح العالي، ولكن يمكنك اختيار أي دقة عرض عند تنزيل الأفلام.  وهناك أيضاً العديد من الأفلام التي تدعم الدبلجات باللغات الأجنبية التانية والتي يمكنك مشاهدتها مع الترجمات.  العيب الوحيد هو أن Cinema HD ليس متوفرًا للتنزيل على متجر Play، لذا قد تحتاج إلى تنزيل ملف APK وتثبيته يدويًا على هاتفك الذكي.  

Popcorn Time 

إذا كنت قد استخدمت مواقع Torrent  لتحميل مقاطع فيديو أو الأفلام إلى هاتفك الذكي، فسوف تستمتع بأخد كيس الفشار لتستمتع بكل لقطة و كل مشهد يمر.

لكن الأمر سيصبح أكثر سهولة مع تطبيق Popcorn Time أي أن هذا الأخير يجمع كل الأفلام المتاحة على مواقع الـ Torennt و يجمعا داخل تطبيق واحد و هذا سيجعلك تتصفح و تختار و أيضا تحدد فيلمك المفضل بكل راحة و بشكل أسرع من الطريقة الكلاسيكية التي تحتم عليك البحت بين المواقع. و عند تحديد فيلم في هذا التطبيق، يبدأ التنزيل بشكل مباشر عبر بروتوكول BitTorrent.

وهذا يعني أنه يبدأ أيضاً بمشاركة المحتوى الذي تم تنزيله مع مستخدمين آخرين.  وهذا سيسمح بكسب سرعات تنزيل عالية، فضلاً عن مجموعة متنوعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية على المنصة.  

ثم دكر الجميل ليبقى الأجمل هو أنه لكل محتوى Popcorn Time تقريباً متاح بجودة عالية الوضوح ويحمل عنواناً فرعياً في مجموعة واسعة من اللغات.  

Vudu  

Vudu هو تطبيق مجاني لبث وتنزيل الأفلام والسلسلات التلفزيونية.  وهو يوفر مجموعة متنوعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية التي يمكنك مشاهدتها عبر الإنترنت أو تنزيلها لمشاهدتها لاحقًا دون إتصال على جهاز Android.  أثناء تنزيل التطبيق واستخدامه مجانًا، ستحتاج إلى عرض بعض الإعلانات قبل أن تتمكن من تنزيل المحتوى. 

ومع ذلك، فإنه بالرغم من أن التطبيق يظهر إعلانات إلا أن الأمر منجهة ثانية يستحق أي أننا لن ننسى جودة الفيديو والصوت التي يقدمها بين يديك.

إن أفضل جزء من هذا التطبيق هو القدرة على مشاهدة أفلامك المفضلة بدقة 4K  و هنا سيتطلب منك الأمر شاشة كبيرة  لإستمتاع بجودة الصورة.  كما تتضمن جودة صوت Dolby Vision HDR التي تتيح لك قضاء وقت جيد أمام التلفزيون و الخوض مع المشاهد لعيش اللحظة دقيقة دقيقة.  

Crackle 

يعتبر Crackle خيارًا رائعًا آخر عندما يتعلق الأمر بتنزيل الأفلام.  يتمتع التطبيق بكل المزايا المعتادة، مثل واجهة سهلة الاستخدام ونظام بحث بسيط ومجموعة كبيرة من الأفلام المجانية والبرامج التلفزيونية التي يمكن مشاهدتها.  وبما أن التطبيق مجاني، فهناك أحياناً إعلانات، و هذا أمر لدعم التطبيق لتقديم خدمات بث الأفلام بالمجان. 

بمجرد تسجيل الدخول، يطالبك التطبيق بالإجابة على بعض الأسئلة ويقدم قائمة باقتراحات الأفلام المخصصة و هذه الخاصية ستساعدك في حال إذا لم تكن تعرف ما تريد مشاهدته.  كما يوفر نظام Crackle سرعات تنزيل وتشغيل مذهلة و هذا ما يثير إعجاب الكتير من مستخدميه. فإذا كنت لا تحب إضاعة الوقت بمشاهدة الأفلام متقطعة بسب ضعف خوادم البث، فقد يكون هذا التطبيق الخيار الأفضل لك.  

VidMate   

VidMate هو تطبيق مجاني لتنزيل الأفلام و كذا البث المباشر حيث يمكنك العثور على أحدث الأفلام بالإضافة إلى الأفلام الكلاسيكية.  هناك أمران يجب تذكرهما في هذا التطبيق: يختلف تحديد العنوان بحسب منطقتك، كما أن VidMate غير متوفر في متجر Google Play.  عليك تنزيل ملف APK على الموقع الرسمي قبل أن تتمكن من استخدام الخدمة.  

إن الميزة التي تجعل VidMate أبرز التطبيقات الأخرى في هذه القائمة هي القدرة على مشاهدة المحتوى وتنزيله من منصات أخرى، بما في ذلك YouTube وVimeo وDailymotion وInstagram وSoundCloud.  

————–

المدون :  بدرالدين

#من #أفضل #التطبيقات #لتنزيل #الأفلام #مجانا #على #أندرويد

الوسوم
إغلاق