شروحات عامة

إذا كان لديك هذا الهاتف من شياومي فلا تقم بتحديثه .. مشكلة خطيرة فيه الآن إذا قمت بذلك

إذا كان لديك هذا الهاتف من شياومي فلا تقم بتحديثه .. مشكلة خطيرة فيه الآن إذا قمت بذلك!

  بفضل منتديات  شياومي يمكننا أن نعرف أن هناك  هاتف في الكتالوج به مشاكل. تحدث هذه المشكلات بسبب التحديث الأخير الذي يتم نشره عالميًا والذي يتسبب في حدوث  مشكلة كبيرة في  الهاتف  تجعله غير قابل للاستخدام. هذا  الهاتف  هو Xiaomi Mi A3 ، لذا إذا كان لديك هذا  الهاتف، فننصحك بعدم التحديث حتى إشعار آخر. تبدو المشكلة منتشرة وقد تتسبب في فقدات جميع بياناتك وتعطل  الهاتف لبعض الوقت.

المشكلة  تركت العديد من مستخدمي Xiaomi Mi A3   غير قابل للاستخدام. تؤدي هذه الحالة إلى تجميد الجهاز وعدم تشغيله.

الحل بالنسبة لغالبية المستخدمين المتأثرين هو التحدث مع الدعم الفني للشركة لتحصيل الجهاز. لن يجعلك هذا الحل تقضي عدة أيام بدون هاتف محمول فحسب ، بل ستفقد على الأرجح جميع البيانات الموجودة بالداخل. أول شيء سيفعله الدعم الفني هو إعادة تعيين الجهاز ليتوافق مع قانون حماية البيانات ، لذلك قد تكون المشكلة أكثر خطورة بالنسبة للمستخدمين الذين ليس لديهم نسخة احتياطية.

توصيتنا هي عدم تحديث هاتف Xiaomi Mi A3 الخاص بك تحت أي ظرف من الظروف ، حيث يمكن  تجميد الجهاز دون أن تتمكن من فعل أي شيء به. إذا كانت لديك بالفعل هذه المشكلة مع Xiaomi Mi A3 ، فيجب عليك الاتصال بالشركة ، حيث لا يوجد حل واضح. إذا كنت تريد مزيدًا من المعلومات حول حالة هذا التحديث ، نوصيك بزيارة الموضوع المخصص في منتديات  شياومي ، حيث سيتم تحديث المعلومات على الأرجح عندما يعود كل شيء إلى طبيعته.

#إذا #كان #لديك #هذا #الهاتف #من #شياومي #فلا #تقم #بتحديثه #مشكلة #خطيرة #فيه #الآن #إذا #قمت #بذلك

الوسوم
إغلاق