شروحات عامة

إليك أفضل 5 تطبيقات لمنع الوصول والتجسس على كاميرا هاتفك الذكي في نظام الأندرويد مجانا

إليك أفضل 5 تطبيقات لمنع الوصول والتجسس على كاميرا هاتفك الذكي في نظام الأندرويد مجانا!

 في كل مرة نقوم فيها بتثبيت تطبيق جديد ، دائما ما يطلب منا جهازنا الأندرويد منحه عددًا معينًا من الأذونات قصد استخدام التطبيق . المشكلة أننا نميل إلى منح الأذونات لتطبيقات معينة دون حتى قضاء الوقت في قراءتها وهذا خطأ قد تكون فيه خصوصياتنا عرضة للاختراق . لتجنب المخاطرة ، من الضروري  علينا كل مرة مراجعة التطبيقات المثبتة على الهاتف بانتظام والتحقق من أذوناتها . و لكن لا يعني هذا أن منح الإذن لأحد التطبيقات يعتبر خطير بالضرورة . على سبيل المثال ، من الطبيعي أن يطلب منك WhatsApp الإذن باستخدام ميكروفون جهازك عندما تريد إجراء مكالمة صوتية . ومع ذلك ، ليست كل الأذونات المطلوبة شرعية . يمكن لبعض التطبيقات الضارة استغلال هذه الأذونات للوصول إلى البيانات الحساسة مثل معرفة تحديد الموقع الجغرافي أو ما هو أسوأ من ذلك إلى كاميرا هاتفك الذكي . لذلك في تدوينة اليوم ، سأشارك معك قائمة لأفضل خمسة تطبيقات لحظر الوصول إلى كاميرا هاتفك الذكي و حماية خصوصيتك ، تابع معي .

Camera Block Free

تطبيق موثوق به ، يمكنك من خلاله حماية نفسك من الاختراق . التطبيق يقوم بحظر جميع مصادر المراقبة و بالتالي سيؤدي هذا إلى حظر الوصول إلى الكاميرا الخاصة بك يعمل كمضاد للفيروسات . بنقرة واحدة فقط  من التطبيق ستتم حماية معلوماتك الشخصية عندما يتم اختراق كاميرا هاتفك . التطبيق صراحة يأتي بتصميم حديث و سهل الاستخدام يمكنك فيه في أي وقت قفل الكاميرا لفترة من الوقت . تم تنزيله على متجر البلاي ستور أكثر من 500 ألف شخص . لذا قم بتجربته واحمِ حياتك الشخصية .

Camera Blocker

تطبيق ثاني عبارة عن أداة لخصوصية كاميرا هاتفك الذكي . عندما يتم تشغيل التطبيق ، يقوم بحجب الكاميرا و يمنع جميع التطبيقات من الوصول إلى كاميرا هاتفك وبالتالي لن يتم التجسس عليك مستقبلا . التطبيق يعمل كجدار أمني لحماية كاميرة هاتفك على مدار 24 ساعة .  كل ما عليك فعله سوى النقر فوق الزر لتنشيط صلاحياته . ميزة جميلة في التطبيق أنه يقوم بتنبيهك حول كل نشاط مشبوه كما يمَكنك من معرفة عدد التطبيقات التي تستخدم كاميرا هاتفك . تم تنزيله أكثر من 100 ألف شخص ينصح به عموما بتجربته .

Cameraless

تطبيق رائع يقوم بحجب كاميرا هاتفك الذكي حتى لا يستطيع أحد التجسس عليك . يمَكنك التطبيق من تحديد التطبيقات التي يُسمح لها باستخدام كاميرا هاتفك كما يوفر لك الوصول إلى التطبيقات الموثوقة و تعيين كلمات المرور فيها حتى لا يستطيع أحد استخدامها سواك . التطبيق يأتي مترجم للعديد من اللغات له وضع حماية خاص يعمل بشكل جيد . يقوم أيضا بحفظ أداء بطاريتك ، حيث يسمح لك بالتعرف على التطبيقات التي تستنزف بطاريتك . تم استخدامه من قبل أكثر من 500 ألف شخص . يعمل حتى هو الآخر على مدار الساعة لتكون دائمًا محميًا . إذن ، إذا لم يتوفر لديك هذا التطبيق ، فربما حان الوقت لتنزيله .

NoCam Camera Blocker 

تستخدم العديد من التطبيقات كاميرا هاتفك الذكي . في بعض الأحيان تكون هذه التطبيقات محتالة يكون فيها هاتفك الذكي خارج سيطرتك . باستخدامك لهذا التطبيق ، يمكنك منع زيارة الجهات الخارجية من الوصول إلى الكاميرا الخاصة بك و بالتالي لا أحد يستطيع متابعتك . التطبيق عموما يعمل بشكل جيد يمكنك فيه التحكم في التطبيقات الأخرى بالإضافة

 إلى حظر كاميرا هاتفك نهائيًا أو ضبطها مؤقتا و مشاهدة قائمة التطبيقات التي تستخدم الكاميرا الخاصة بك و منعها من القيام بذلك .

Camera Guard

تطبيق آمن للغاية يحجب الكاميرا الخاصة بهاتفك و يمنحك حق الوصول إليها بمفردك . يتعرف التطبيق على جميع الهجمات المخفية ، يمكن الاستعانة به كحارس موثوق لكاميرتك . أثناء استخدامك له ، سيتم عرض لك إحصائيات هجوم مفصلة على الكاميرا الخاصة بك متى تم انتهاك خصوصيتك . بعدها تقوم بمنع وصولها في هاتفك . 

تم تنزيله لأكثر من 500 ألف مرة . لذلك ، معلوماتك الشخصية محمية بواسطة مانع الكاميرا هذا . 

—–

التدوينة من طرف جهاد

#إليك #أفضل #تطبيقات #لمنع #الوصول #والتجسس #على #كاميرا #هاتفك #الذكي #في #نظام #الأندرويد #مجانا

الوسوم
إغلاق