شروحات عامة

المعالج الذي ستحتاجه هاتفك المحمول: Qualcomm Snapdragon 888 Plus الجديد

المعالج الذي ستحتاجه هاتفك المحمول: Qualcomm Snapdragon 888 Plus الجديد!

كشف فريق كوالكوم النقاب عن تجديد الجيل المتوسط ​​لمعالج  Snapdragon 888 ، وهي شريحة تم تسريبها وشاع عنها منذ شهور ولكن تم تقديمها الآن  ، نحن نتحدث عن  Snapdragon 888 Plus  .

كما هو الحال مع الأجيال السابقة ، تحتفظ Qualcomm بالتغييرات الكبيرة لمعالجها المتطور التالي في ديسمبر ، لذلك لم نتوقع ثورة مع  Snapdragon 888 Plus 5G ، ولكن تم إضافة إليه تغييرات طفيفة لرفع الأداء الخام ومن حيث الذكاء الاصطناعي الذي سيتوفر في النصف الثاني من العام 2021.

إن معالج  Snapdragon 888 Plus 5G  الجديد هو في الأساس نفس Snapdragon 888 القديم مع اختلافين رئيسيين. الأول هو أن وحدة المعالجة المركزية تزيد من سرعة الساعة وبالتالي قوتها. تعمل الآن نوى Kryo 680 بسرعة 3 جيجاهرتز بدلاً من 2.84 جيجاهرتز ، وبالتالي فإن الأداء العام للمعالج أعلى. والثاني هو أن شريحة Hexagon تتطور أيضًا وأصبح المعالج الآن أكثر كفاءة وقوة عندما يتعلق الأمر بمعالجة كود الذكاء الاصطناعي.

 يتكرر Snapdragon 888 Plus 5G أيضًا مع المودم الذي يجعله يقدم ما يصل إلى 7.5 جيجابت في الثانية للتنزيل على الشبكات المتوافقة ، وما يصل إلى 3 جيجابت في الثانية في نفس الظروف. وبالطبع ، تستمر في تحميل أحدث جيل من الشحن السريع Quick Charge 5.0 ، مما يسمح بشحن يصل إلى 100 واط مع أحدث معايير الشركة المصنعة.

مثل Snapdragon 888 ، يستخدم الإصدار المحدّث نظام مودم Snapdragon X60 5G RF وتقنية FastConnect 6900 ، ومعالج الصور ISP Spectra 580 – الذي يسمح بالتقاط ثلاثي لفيديو 4K أو صور بدقة 28 ميجابكسل .

——-

محمد رجب

#المعالج #الذي #ستحتاجه #هاتفك #المحمول #Qualcomm #Snapdragon #الجديد

الوسوم
إغلاق