شروحات عامة

باستخدام هذه الأداة ، يمكنك تحديث برامجك بسرعة وسهولة في الويندوز

باستخدام هذه الأداة ، يمكنك تحديث برامجك بسرعة وسهولة في الويندوز!

  عندما يتعلق الأمر بالبرامج ، تعد التحديثات عاملاً هائلاً في استقرار أي نظام. على نظام  أندرويد ، لا يمثل هذا عادةً مشكلة لأن التطبيقات تميل إلى التحديث تلقائيًا. ومع ذلك ، في  الويندوز ، تختلف العملية إلى حد ما ، وعلى الرغم من أن تحديثات النظام تتم تلقائيًا ، إلا أن الأمر نفسه لا يحدث عند تحديث البرامج .

بهذا المعنى ، نود أن نقدم لك  برنامجا يتيح لك تحديث جميع البرامج التي تستخدمها باستمرار. اسمه Patch My PC ولديه القدرة على رؤية حالة  برامجك ، إذا كان متوفر لها التحديث وحتى تحديثها على دفعات.

إذا قمت بتثبيت  برامج كثيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكنك لا تهتم بتحديثها ، يجب أن تعلم أنك لست الوحيد. يعد تحديث  البرامج التي نستخدمها في  الويندوز أمرًا مهمًا من حيث تجربة المستخدم ومن حيث أمان النظام واستقراره. هذا يجعل من الضروري أن نحتفظ دائمًا ببرامجنا في أحدث الإصدارات المتاحة.

على الرغم من أننا لا نهتم دائمًا بتحديث  البرامج  التي نستخدمها ، يمكننا الاعتماد على Patch My PC من أجل ذلك. سيساعدك هذا التطبيق على معرفة حالة  برامجك بالتفصيل وسيسمح لك أيضًا بتحديثها جميعًا في حركة واحدة.

يعد  Patch My PC  برنامجا مجانيًا ومحمولًا أيضًا . عند  تشغيله ، سيتم عرض واجهة تذكرنا جدًا بـ CCleaner. في قسم ” البرامج ” ستجد الزر  لفحص النظام وعند الانتهاء ، سيتم عرض قائمة  البرامج الخاصة بك. تلك التي هي باللون الأحمر تستحق التحديث ، بينما تلك التي هي باللون الأخضر هي في أحدث إصدار متاح.

بهذه الطريقة ، سيكون عليك فقط النقر فوق الزر لتحديث البرامج االتي تحتاجها وستبدأ العملية بصمت. وبالتالي ، يمكنك تحديث  برامجك على دفعات ، بطريقة سهلة للغاية وفي غضون ثوان.

الرابط : Patch My PC

#باستخدام #هذه #الأداة #يمكنك #تحديث #برامجك #بسرعة #وسهولة #في #الويندوز

الوسوم
إغلاق