شروحات عامة

بالفيديو : تمكنوا من تثبيت الويندوز 11 على هاتف Lumia 950 XL القديم

بالفيديو : تمكنوا من تثبيت الويندوز 11 على هاتف Lumia 950 XL القديم!

وصل  الويندوز 11 . سيحتوي نظام التشغيل التالي من  مايكروسوفت على بعض المفاجآت المثيرة للاهتمام ، مثل القدرة على تثبيت تطبيقات  أندرويد من خلال متجر مايكروسوفت .

كما لو لم يكن ذلك كافيًا ، علمنا مؤخرًا أن  الويندوز 11 سيسمح لك أيضًا بتثبيت أي تطبيق بتنسيق APK ، لذلك لن تفوتك تطبيقات أندرويد على وجه التحديد مع أحدث إصدار من نظام تشغيل  مايكروسوفت .

نظام تشغيل سيحقق قفزة في الجودة مقارنة بسابقه ويمكنك تجربته على أجهزة أكثر مما تتخيل.  والدليل أنهم تمكنوا الآن من تشغيل الويندوز 11 في Microsoft Lumia 950 XL القديم.

تجدر الإشارة إلى أن إصدار  الويندوز 11 الخاص بمعالجات ARM يوفر توافقًا عاليًا بشكل مدهش. من حيث المبدأ ، ستكون المعالجات المتوافقة الوحيدة هي SoCs لعائلة Qualcomm Snapdragon ، ويحتوي Lumia 950 XL على معالج Snapdragon 810 ، لذلك كان متوافقًا من الناحية النظرية. والآن تم إثبات ذلك من خلال تثبيت  عليه الويندوز 11.

كما ترى في الفيديو  أعلاه ، فإن هاتف Lumia 950 XL يعمل على جعل  الويندوز 11 يعمل بسلاسة تامة. وهذا أمر مثير للإعجاب ، والأكثر إثارة للإعجاب ، إذا أخذنا في الاعتبار أننا نتحدث عن هاتف قديم  تم تقديمه قبل ستة أعوام.

لم يتبق سوى القليل لوصول  الويندوز 11 رسميًا. أكدت مايكروسوفت أنه سيكون خلال الخريف (على الأرجح أكتوبر) التاريخ الذي ستتوفر فيه النسخة الجديدة من نظام تشغيل الشركة الأمريكية في المتاجر.  

#بالفيديو #تمكنوا #من #تثبيت #الويندوز #على #هاتف #Lumia #القديم

الوسوم
إغلاق