شروحات عامة

تطبيق غوغل يخفي لعبة بينبول ممتعة ، يمكنك الوصول إليها إذا كان لديك آيفون

تطبيق غوغل يخفي لعبة بينبول ممتعة ، يمكنك الوصول إليها إذا كان لديك آيفون!

أنت تعلم بالفعل أن مهندسي غوغل وشركة  غوغل  نفسها يحبون الألعاب ، وفي جميع تطبيقات وخدمات غوغل ، يتم إخفاء  ألعاب لا حصر لها ، أحيانًا العديد من الألعاب السيئة وأحيانًا ألعاب ممتعة مثل Pinball التي تم العثور عليها في تطبيق  غوغل لـ iOS.

تم شرح كيفية الوصول إلى اللعبة من قبل العديد من وسائل الإعلام في أمريكا الشمالية مثل 9to5Google أو The Verge قبل بضع ساعات ، على الرغم من أنه يجب علينا في البداية أن نؤكد أنها غير متوفرة  لأندرويد  ، لذا ستحتاج إلى جهاز  آيفون للعب. 

للوصول إلى لعبة  Pinball ، سيتعين عليك تحديث تطبيق  غوغل من متجر تطبيقات  آب ستور . بمجرد  تحديث التطبيق ، يمكنك تنشيط اللعبة من قسم علامات التبويب في الشريط السفلي.

كل ما عليك فعله هو فتح علامة تبويب واحدة على الأقل ، وإزالتها بعيدًا عن الأنظار وبعد بضع ثوانٍ ، يجب أن تبدأ الأشكال في الظهور التي تصل إلى أعلى الشاشة. كما سترى في الفيديو ، يبدو أنه يتم تنشيطه أيضًا إذا نقرنا بشكل متكرر على زر علامات التبويب ، وسحب الأشكال التي تظهر لأعلى:

اللعب بسيط ، إذا ضغطت على جانب الشاشة ، فقم بتنشيط هذا المشغل ، وإذا ضغطت في المنتصف ، فستقوم بتنشيط كليهما في نفس الوقت ، وسيكون لديك ثلاث كرات  لتستمر في اللعب لأطول فترة ممكنة. 

لجعلها أكثر إمتاعًا ، هناك أيضًا مقويات من شأنها زيادة حجم الكرة ، أو تسمح لك بكسر الكتل بضربة واحدة فقط وحتى ضرب الكرات التي ستلعب بها في نفس الوقت ، حتى تتمكن  قضاء اعات طويلة من اللعب الترفيهي مع ترك مهامك المهمة لوقت آخر.

تمت إضافة اللعبة مؤخرًا نسبيًا ، لأنه تمت مشاهدتها في Reddit في الأيام الأخيرة ونحن نعلم بالفعل السرعة التي يتحرك بها مجتمع المستخدمين لنشرها ، وفي الوقت الحالي لا توجد أخبار عن ظهورها على أجهزة  أندرويد …  

#تطبيق #غوغل #يخفي #لعبة #بينبول #ممتعة #يمكنك #الوصول #إليها #إذا #كان #لديك #آيفون

الوسوم
إغلاق