شروحات عامة

رغم إعلانها عن التوقف .. LG تعد زبنائها بتحديث هواتفهم لبضع سنوات مقبلة

رغم إعلانها عن التوقف .. LG تعد زبنائها بتحديث هواتفهم لبضع سنوات مقبلة!

قبل أيام قليلة ، أعلنت إل جي عن إغلاق قسم الهاتف المحمول الخاص بها بعد سنوات من الخسائر وقلة حصتها في السوق بسبب المنافسة الشرسة في هذا القطاع ، والتي يقودها في الغالب الشركات المصنعة الصينية.

على الرغم من أن الشركة الكورية الجنوبية تتوقع أن تكتمل سيولة أعمالها بحلول 31 يوليو من هذا العام ، وأنها شددت على أنه لن يكون هناك المزيد من عمليات الإطلاق لهواتف جديدة ، إلا أن هواتفها القديمة  ستستمر في البيع في الأسواق المختلفة.

  ومع ذلك ،  كشفت الشركة عن خطتها للتحديث  لهواتفها المختلفة المعروضة للبيع في أسواق مختلفة حول العالم ، ووعدت بمتوسط ​​عامين من تحديثات نظام التشغيل.

ذكرت الشركة في بيانها الرسمي أن جميع الهواتف الذكية المتميزة التي تم إطلاقها منذ عام 2019 والتي تنتمي إلى سلسلة G و V series و VELVET و Wing ستتلقى 3 تحديثات لنظام التشغيل.

في المقابل ستتلقى هواتفها متوسطة المدى التي تم إصدارها في عام 2020 مثل LG Stylo وجميع  هواتف السلسلة K تحديثين فقط لنظام التشغيل.

ما ورد أعلاه لا يعني بالضبط 3 و 2 سنوات من التحديثات المضمونة. على سبيل المثال ، فإن LG Wing الذي تم إصداره قبل بضعة أشهر قد وصل إلى السوق بنظام Aأندرويد 10 ، لذلك سيكون أول تحديث رئيسي   هو An أندرويد  11 ، مما يعني أن LG WIng سينهي دعم التحديث الخاص به مع  أندرويد 13 ، وكذلك الأمر نفسه لهواتف  مثل VELVET أو G8 التي تم إطلاقها بنظام أندرويد 10.

قد تستغرق LG أكثر من 3 سنوات للوفاء بوعدها بالتحديثات ، على الرغم من أن العكس قد يحدث أيضًا.

إن عدم قيام العلامة التجارية بتقديم المزيد من الهواتف لا يعني أنها لن تستمر في إنتاج الهواتف الذكية ، حيث يشير بيانها إلى أنها ستستمر في تصنيع الهواتف الذكية خلال الربع الثاني من عام 2021 للامتثال للالتزامات التعاقدية مع المشغلين وشركاء الأعمال.

#رغم #إعلانها #عن #التوقف #تعد #زبنائها #بتحديث #هواتفهم #لبضع #سنوات #مقبلة

الوسوم
إغلاق