شروحات عامة

شاهد تسريب صور تاريخية أثناء تجميع أول هاتف آبل في المصنع سنة 2007

شاهد تسريب صور تاريخية أثناء تجميع أول هاتف آبل في المصنع سنة 2007!

  ظهرت الصور التي يعود تاريخها إلى عام 2007 والتي تُظهر خطوط الإنتاج الخاصة بهاتف آيفون الأول  لشركة آبل ، وهي تقدم تلميحًا لما كان عليه تجميع أول إصدار على الإطلاق من الهاتف الذكي الرائد.

تم إصدار هاتف  آيفون الأصلي في عام 2007 ، وكان بمثابة تقدم تقني كبير ، سواء بالنسبة لشركة  آبل نفسها أو للصناعة ككل. كما أجبرت الأجهزة شركاء التجميع على تحسين ممارساتهم بمرور الوقت ، بما في ذلك توسيع مرافقهم والقوى العاملة ، وكيف يقومون بالفعل بتجميع المنتجات في الوقت المناسب للإصدار

تُظهر الصور التي نشرها بوب بوروغ في 24 ديسمبر بعض الأعمال التي تم إدخالها في تجميع أول هاتف  آيفون الأول ، مع صور من ربيع 2007 تظهر داخل “مصنع  آيفون “. الصور الأربع ، المنشورة على تويتر ، تصور بعض المراحل الأخيرة من التجميع ، ويبدو أنها التقطت داخل منشأة Foxconn.

بدلاً من التجميع الفعلي ، يبدو أن الصور تظهر ضمان الجودة والاختبار ، مع استكمال أرفف أجهزة  آيفون  المتصلة بأسلاك في رف اختبار جماعي. تُظهر إحدى اللقطات برنامج اختبار يعمل على الوحدات ، بينما يوجد موظفون آخرون يربطون أجهزة  آيفون الفردية بمعدات الاختبار للفحوصات النهائية.

#شاهد #تسريب #صور #تاريخية #أثناء #تجميع #أول #هاتف #آبل #في #المصنع #سنة

الوسوم
إغلاق