شروحات عامة

شياومي تسرق فكرة آبل وتطلق شاحن AirPower … يشحن ثلاثة أجهزة في نفس الوقت

شياومي تسرق فكرة آبل وتطلق شاحن AirPower … يشحن ثلاثة أجهزة في نفس الوقت!

 في حدث  شياومي بالأمس ، قدمت الشركة منتجًا مثيرًا للاهتمام للغاية باسم صيني غريب جدًا. لقد أطلقت عليه   اسم Xiaomi AirPower. نعم ، هذا هو الشاحن الذي كانت  آبل تعمل عليه منذ شهور ولم تتمكن في النهاية من طرحه في السوق. لم تتوصل شركة  آبل  إلى صيغة آمنة لشحن ثلاثة أجهزة في وقت واحد. الآن وصلت  شياومي لتظهر أنها لم يكن معقد للغاية. هذا هو الشاحن الثلاثي الجديد من  شياومي لإعادة شحن جميع أجهزتك في نفس الوقت.

يوجد بالفعل العديد من أجهزة الشحن الثلاثية في السوق والتي تسمح بالشحن اللاسلكي للعديد من الأجهزة في وقت واحد لكن شاحن AirPower الجديد من شياومي   يحتوي على 19 ملف شحن موزعة بداخلها حتى لا تعتمد على ثلاث مناطق شحن: يمكنك وضع الجهاز أينما تريد وسيبدأ الشحن 

 أفضل شيء في هذا الشاحن الجديد هو أنه يسمح بالشحن المتزامن لثلاثة أجهزة بسرعة قصوى 60 وات موزعة. أي أنه يمكنك وضع هاتف محمول وساعة وسماعات رأس بحيث يتلقى كل جهاز 20 وات من الشحن السريع. إنها أرقام مثيرة جدًا للاهتمام لشاحن من هذا النوع بسعر مثل السعر الذي سنخبرك به في الأخير.

كان من المتوقع أن تطلق شركة  آبل AirPower مقابل حوالي 149 يورو / دولار. أخيرًا لم تصل إلى تطبيق الفكرة  ،  والآن حددت  شياومي سعرًا قدره 599 يوانًا لهذا الشاحن الثلاثي 60 واط بتقنية الشحن المتعدد. هذا الرقم هو 77.62 يورو أو 91.22 دولار.

إنه سعر مثير للغاية لجميع التقنيات وراء هذا الشاحن. في سوق اليوم ، من الممكن شراء أجهزة شحن ثلاثية ، ولكن ليس بهذه القوة العالية وبمساحة شحن كبيرة. النبأ السيئ هو أن السعر للسوق الصيني ولا نعرف ما إذا كان سيصل بنفس الثمن للأسواق الدولية.

#شياومي #تسرق #فكرة #آبل #وتطلق #شاحن #AirPower #يشحن #ثلاثة #أجهزة #في #نفس #الوقت

الوسوم
إغلاق