شروحات عامة

طريقة مشاركة التطبيقات مع أجهزة الأندرويد بإستخدام جوجل بلاي

طريقة مشاركة التطبيقات مع أجهزة الأندرويد بإستخدام جوجل بلاي!

نقوم بمشاركة التطبيقات مع المجاورين لنا يومياً فعندما نجد تطبيق بفكرة جيدة نرغب في نشره بين الأصدقاء كما أصبح هناك طريقة مختلفة يمكنك استخدامهما لإرسال تطبيق أو لعبة بسهولة وهي المشاركة عن قرب أو “Nearby Share” فلست بحاجة إلى تبادل معلومات الاتصال أو أن تكون على نفس الشبكة التي يستخدمها شخص ما لإرسال شيء إليهم بل يجب أن يكون الجهازين متجاورين فقط وهناك خاصية جديدة في متجر Google Play تسمح لك بمشاركة التطبيقات والتحديثات بين الأجهزة المجاورة عن طريق إرسال الملف الفعلي من خلال متجر التطبيقات لذلك أنت بحاجة إلى أن يحتوي جهازك على الإصدار 24.0 من متجر Google Play.

على الجهازين قم بتفعيل تحديد الموقع أو “Location” ثم توجّه إلى متجر Google Play وانقر على زر القائمة ثم انقر على تطبيقاتي وألعابي أو “My apps & games” ثم في الجزء العلوي انقر على خيار مشاركة أو “Share”.

في تبويب المشاركة قم بالضغط على إرسال أو استلام حسب الجهاز ثم امنح متجر Play حق الوصول إلى موقعك ليستطيع تحديد الأجهزة القريبة للمشاركة. الآن اختر إرسال أو “Send” ليتم نقلك إلى قائمة تطبيقات اندرويد الجاهزة للإرسال. وفي الجهاز المستلم اضغط على خيار استلام أو “Receive” .

قم باختيار التطبيقات التي تريد مشاركتها ثم اختر مستلمًا ليتلقى طلب الاقتران حيث سيظهر لكما رمز اقتران لضمان عدم دخول أي شخص متطفل لجلستك

بمجرد الاقتران ستبدأ المشاركة بسرعة مذهلة وهكذا بمكن للجهازين مشاركة تطبيقات متجر Play بين بعضهما البعض في كلا الاتجاهين حتى يتم قطع الإتصال

ملاحظة: يمكن إرسال التطبيقات التي تم تحميلها عبر جوجل بلاي مع أي جهاز مجاور

————

من طرف البهي

#طريقة #مشاركة #التطبيقات #مع #أجهزة #الأندرويد #بإستخدام #جوجل #بلاي

الوسوم
إغلاق