شروحات عامة

قانون جديد : عليك قبول أن يقرأ واتساب رسائلك وإلا فسيتم حذف حسابك في 15 ماي

قانون جديد : عليك قبول أن يقرأ واتساب رسائلك وإلا فسيتم حذف حسابك في 15 ماي!

حدد  واتساب موعدًا نهائيًا في 15 مايو لجعل الشروط الجديدة لاستخدام الخدمة إلزامية.

من تلك اللحظة فصاعدًا ، سيُظهر  واتساب للمستخدمين إشعارًا يشير إلى الحاجة إلى قبول الشروط الجديدة. يشير أحد أهم التغييرات المثيرة للجدل إلى إمكانية وصول  فيسبوك إلى الرسائل التي نشاركها مع الشركات التي تستخدم  واتساب من خلال WhatsApp Business. وبهذه الطريقة ، سيكون من السهل على الشركة معرفة اهتمامات المستخدمين ، بهدف عرض الإعلانات بشكل أكثر انسجامًا مع أذواق واحتياجات الأشخاص الذين يستخدمون  واتساب .

على الرغم من وجود أخبار جيدة لمستخدمي  واتساب في  دول أخرى في الاتحاد الأوروبي. نظرًا لأن السياسات الجديدة لا تتوافق مع اللوائح المحددة في RGPD ، فلن يسري هذا التغيير في شروط الخدمة في  باقي البلدان ، وبالتالي سيكون قبول الشروط الجديدة إلزاميًا. 

ماذا سيحدث إذا قررت عدم قبول الشروط الجديدة؟

تتغير الأمور في حالة أولئك الذين يقيمون خارج إحدى دول الاتحاد الأوروبي. وهو أنه في حالة عدم الرغبة في قبول السياسات ، فإن  واتساب سيحذف حساب المستخدمين الذين يقررون رفض دخولهم حيز التنفيذ.

سيكون الإجراء فوريًا: من خلال رفض السياسات ، لن يكون من الممكن الاستمرار في إرسال الرسائل أو تلقيها ، وسيعطي التطبيق للمستخدمين هامشًا لبضعة أيام لتنزيل البيانات. بعد ذلك ، سيتم حذف الحساب نهائيًا.

وبالتالي ، إذا تلقيت الإشعار قبل 15 مايو ، فيمكنك رفض السياسات دون المخاطرة بفقدان حسابك. ولكن إذا قمت بذلك في تاريخ  بعد 15 مايو ، فمن الأفضل أن تبحث عن بديل لتطبيق  واتساب حيث يمكنك متابعة الدردشة مع أصدقائك وعائلتك.

#قانون #جديد #عليك #قبول #أن #يقرأ #واتساب #رسائلك #وإلا #فسيتم #حذف #حسابك #في #ماي

الوسوم
إغلاق