شروحات عامة

قم بتجربة ألعاب أندرويد الـ 11 هذه التي وصلت للتو على غوغل بلاي

قم بتجربة ألعاب أندرويد الـ 11 هذه التي وصلت للتو على غوغل بلاي!

 أفضل شيء في تنزيل ألعاب جديدة لهاتفك المحمول هو أنها غير معروفة كثيرًا ولم تصادفها من قبل على غوغل بلاي . في الاختيار الذي نتركه لك اليوم ، جميعهم يستوفون هذا المطلب: لم ترهم من قبل على غوغل بلاي . إنها ألعاب جديدة تمامًا وصلت للتو إلى متجر التطبيقات ويمكنك تنزيلها مجانًا. توجد ألعاب من جميع الأنواع برسومات وديناميكيات وأنماط مختلفة. أفضل شيء هو أنك لم تكن تعرفهم حتى الآن ويمكنك اكتشافهم أمام الغالبية العظمى من اللاعبين. إذا كنت ترغب في ملء هاتفك بالألعاب ، فننصحك بمتابعة القراءة.

تشترك جميع الألعاب الموجودة في القائمة في شيئين مشتركين: فهي مجانية وقد وصلت للتو إلى  غوغل بلاي . إنها ألعاب نشرها المطورون للتو على غوغل بلاي  ولا يعرف عنها سوى عدد قليل جدًا من المستخدمين. هذه فرصتك لتجربتها والبدء في ممارسة اللعب الجماعي قبل أي شخص آخر.

Epic War: Thrones

Wizard Legend: Fighting Master

Immortal Destiny: Darkness Origin

Rhythm Hive

Battlepalooza – Free PvP Arena Battle Royale

WARS ACROSS THE WORLD

Faily Skater 2

Wrestling Empire

Elastic Slap

Birdie Crush: Fantasy Golf

Mesh Dash: The Endless Bounce

إنها ألعاب تستحق المحاولة ولن تكلفك أي شيء لتثبيتها على جهازك. توصيتنا هي أن تلقي نظرة فاحصة على القائمة وتنزيل كل ما تجده ممتعًا.

إذا كان يمكنك تنزيل بضع ألعاب فقط من القائمة ، فهذه هي أكثر الألعاب التي نوصي بها: Darkness Origin  و WARS ACROSS THE WORLD. مع هذه الألعاب ، يمكنك ملء جهازك وقضاء ساعات وساعات من الترفيه.

#قم #بتجربة #ألعاب #أندرويد #الـ #هذه #التي #وصلت #للتو #على #غوغل #بلاي

الوسوم
إغلاق