شروحات عامة

كم عدد حسابات Gmail التي يمكنك إنشاءها برقم هاتف وعنوان IP واحد ؟

كم عدد حسابات Gmail التي يمكنك إنشاءها برقم هاتف وعنوان IP واحد ؟!

مهما كان السبب ، فمن المحتمل أنك في مرحلة ما من حياتك أردت أن يكون لديك أكثر من حساب Gmail واحد. لحسن الحظ ، هذا احتمال واضح داخل خدمة بريد جوجل. لذلك هذه المرة ، سنخبرك بعدد حسابات Gmail التي يمكنك امتلاكها برقم هاتفك.

إذا كنت تريد معرفة عدد  البريد الإلكتروني في Gmail التي يمكن أن تكون بحوزتك ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. استمر في القراءة وستكتشف ذلك!

تسمح لك Google في الوقت الحالي بإنشاء ما يصل إلى أربعة حسابات مختلفة باستخدام نفس IP الكمبيوتر أو رقم الهاتف. أي أنه لا يمكن أن يكون هناك أكثر من أربعة حسابات Gmail لكل عنوان IP.

بالطبع ، تطلب منك شركة  غوغل التحقق من الحساب برقم هاتف لضمان الاستخدام السليم لهذه الخدمة. وبالمثل ، لا تحتاج إلى متصفح مختلف لكل عنوان بريد إلكتروني لأن Gmail يمنحك القدرة على تغيير ما يصل إلى أربعة حسابات في نفس المتصفح. بدون شك ، هذا رقم معقول جدًا لمستخدمي البريد الإلكتروني التقليديين الذين يحتاجون إلى بريد إلكتروني واحد أو بريدين كحد أقصى.

بغض النظر عن احتياجاتك ، لم تعد بحاجة إلى إنشاء مجموعة من حسابات Gmail المختلفة  . لماذا ا؟ لأنه توجد الآن طريقة بسيطة لإنشاء عدد غير محدود من عناوين Gmail وكل ما عليك فعله هو تغيير  يريدك  الأصلي.

مثال: إذا كان بريدك الإلكتروني هو “[email protected]” ، فأنت أيضًا مالك العناوين: “[email protected]” و “[email protected]. بمعنى ، يمكنك استبدال هذا الجزء من النص بأي شيء ولديك عناوين مثل “[email protected]” أو “[email protected]” من بين آخرين.

 إقرأ أيضا : أداة خطيرة للحصول على أكثر من 2000 إيميل جيميل عن طريق إيميلك الأصلي صالحة للتسجيل في أي موقع

#كم #عدد #حسابات #Gmail #التي #يمكنك #إنشاءها #برقم #هاتف #وعنوان #واحد

الوسوم
إغلاق