شروحات عامة

تطبيق BaldPhone يحول واجهة هاتفك إلى شكل بسيط وجذاب

تطبيق BaldPhone يحول واجهة هاتفك إلى شكل بسيط وجذاب!

 على الرغم من تطور أندرويد إلى حد كبير ليصبح نظامًا أساسيًا يمكن الوصول إليه بشكل متزايد لجميع الجماهير ، لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به. لحسن الحظ ، بمساعدة مطوري الطرف الثالث ، من الممكن تسهيل هذه العملية. وهذه هي بالضبط فكرة مبتكر BaldPhone ، وهو مشروع FOSS – برنامج مجاني ومفتوح المصدر – يسمح لنا باستبدال واجهة مستخدم أي جهاز يعمل بنظام  أندرويد بواجهة أبسط وسهلة في الاستخدام.

عمل مطور روسي شاب ، من أجل مساعدة مستخدمي الهواتف الذكية الذين يعانون من مشاكل في التصفح أو ضعاف البصر ، قرر إنشاء تطبيق ب واجهة بديلة ، بمجرد تثبيتها ، تحل محل الواجهة الافتراضية للنظام.

التطبيق تصميمه بسيط: تعتمد الواجهة على شبكة كبيرة من الاختصارات ، والتي تسمح لك بتشغيل تطبيقات مثل   تطبيق جهات الاتصال أو  واتساب أو تطبيقات المراسلة الفورية المثبتة الأخرى أو المعرض أو الكاميرا. من ناحية أخرى ، يتم تبسيط عناصر التحكم في الواجهة من خلال استبدال التمرير الكلاسيكي بأسهم كبيرة تسمح بالتحرك عبر اللوحات المختلفة للنظام.

بالإضافة إلى ذلك ، فهو يتضمن تذكيرات بالأدوية ، ومساعد صوتي ، وإدارة سهلة للإشعارات ، و قد نشر مقطع فيديو تعليمي يساعد على التعرف على كيفية عمل BaldPhone.

نظرًا لأن التطبيق مفتوح المصدر ، سيتمكن المطورون من جميع أنحاء العالم من المساهمة في المشروع أو تكييفه مع الاحتياجات المحددة للأشخاص الذين سيستخدمونه. حاليًا ، يمكن بالفعل تنزيل التطبيق مجانًا من خلال F-Droid ، وكل ماعليك فعله هو تثبيته على جهاز أندرويد  الخاص بك واعتمادة كواجهة لهاتفك .

#تطبيق #BaldPhone #يحول #واجهة #هاتفك #إلى #شكل #بسيط #وجذاب

الوسوم
إغلاق