شروحات عامة

ماذا سيحدث الآن مع هاتف شياومي الخاص بك أو الذي ستشتريه مع الحظر الأمريكي الجديد لشركة شياومي ؟ إفهم ما يحدث

ماذا سيحدث الآن مع هاتف شياومي الخاص بك أو الذي ستشتريه مع الحظر الأمريكي الجديد لشركة شياومي ؟ إفهم ما يحدث!

من المحتمل جدًا أنك قرأت خلال الساعات الماضية أخبارًا عن  شياومي والحظر الأمريكي على الشركة. قد يكون لديك أيضًا شكوك حول نوع الفيتو أو كيف سيؤثر على هاتف  شياومي المحمول الخاص بك. قبل ساعات قليلة فقط ، انتشرت هذه  الأخبار على نطاق واسع بعد نشرها الأصلي لرويترز ، لذلك من الصعب معرفة كل التفاصيل. لكن من النص الأصلي يمكننا الحصول على مفاتيح ما سيحدث مع هذا الفيتو والمشاكل التي قد تواجهها أجهزة  شيامي.

صحيح أن الولايات المتحدة قد أدرجت شيامي في إحدى قوائمها السوداء ، لكن ليس صحيحًا أنها نفس القائمة التي توجد بها  هواوي . ما فعلته الولايات المتحدة هو منع الشركات الأمريكية من الاستثمار في  شياومي . بمعنى آخر ، لا يمكن لشركة أمريكية الاستثمار في الأسهم أو الأوراق المالية الأخرى المتعلقة بالشركة الصينية.

هذه القائمة السوداء التي توجد بها  شياومي لا تمنع وجود علاقة تجارية لتزويدها بالمنتجات أو الخدمات ، بعيدًا عن ذلك. يمكن أن تستمر  غوغل والعديد من الشركات الأخرى في الاحتفاظ بعلاقة مع  شياومي دون أي مشكلة ، أي أنه لن تكون الشركة بدون  أندرويد ولا بدون معالجات Qualcomm.

نعم ، من السهل أنه مع وجود دونالد ترامب كرئيس للولايات المتحدة ، ينتهي الأمر بشياومي في نفس قائمة  هواوي . النبأ السار هو أن ترامب لم يتبق له سوى أيام قليلة في البيت الأبيض. في 20 يناير ، سيحضر بايدن القانون الذي سيمنحه لقب رئيس الولايات المتحدة ، لذلك لم يتبق لترامب سوى القليل من القرارات لاتخاذها.

ولهذا السبب ، نرى أنه من غير المحتمل جدًا أن تستمر  شياومي في الدخول في قوائم سوداء مختلفة بالولايات المتحدة. علاوة على ذلك ، يمكن للرئيس الجديد قريبًا إزالة  شياومي من قائمة الاستثمار المحظورة هذه.

 للتوضيح أكثر يمكن للشركات الأمريكية الاستمرار في تقديم الخدمات والمنتجات إلى  شياومي دون أي مشكلة. هناك حق نقض جديد من قبل الولايات المتحدة ، لكنه يتعلق بالاستثمارات وليس التعاون بين الشركات. هاتف  شياومي  الخاص بك آمن وكذلك  الهواتف المقبلة للشركة.

#ماذا #سيحدث #الآن #مع #هاتف #شياومي #الخاص #بك #أو #الذي #ستشتريه #مع #الحظر #الأمريكي #الجديد #لشركة #شياومي #إفهم #ما #يحدث

الوسوم
إغلاق