شروحات عامة

موقع جديد يعطيك بريد إلكتروني مشكل من رمز تعبيري .. مثال : igli5@😎.kz

موقع جديد يعطيك بريد إلكتروني مشكل من رمز تعبيري .. مثال : igli5@😎.kz!

 هل ما زلت تستخدم حساب بريد إلكتروني @ gmail.com أو @ yahoo.com في منتصف عام 2021 ، مع كل الخيارات المتاحة لك لتخصيص تواجدك على الإنترنت وتمييز نفسك عن الآخرين؟ ولماذا لا تلجأ إلى الرموز التعبيرية على سبيل المثال؟

هذا هو السؤال الذي كان على منشئو خدمة Mailoji طرحه على أنفسهم ، والذي يتمثل أساسًا في تزويدنا بعنوان بريد إلكتروني مرفوق برمز تعبيري .

 هذا لا يعني أنه يمكنك الاستغناء عن حساب بريدك الإلكتروني القديم ، لأن Mailoji هو مجرد حساب لإعادة توجيه البريد ، والذي لا يسمح بإرسال رسائل البريد الإلكتروني (على الرغم من أنهم يتعهدون على موقعهم الإلكتروني بأن هذا سيتغير في المستقبل).

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لجهات الاتصال الخاصة بك أن ترسل لك بريدًا إلكترونيًا  هذا  ، لكنك ستستمر في تلقيه في الحساب “التقليدي” الذي ربطته بهذا  البريد الجديد .

لديك 250 رمزًا تعبيريًا للاختيار من بينها ، ويكلف الحصول على  بريد Mailoji   ما يقارب 4.99 دولارًا سنويًا. في معظم الحالات ، سنكون قادرين فقط على مرافقة الرموز التعبيرية المذكورة بامتداد المجال kz.  ، على الرغم من أنه في بعض الحالات سيوفر لنا خيار إرفاقها بـ .to أو .gg.

 للحصول على بريدك في الصفحة الرئيسية للويب ، أدخل اسم مستخدم واختر أحد الرموز التعبيرية الـ 250 المتاحة. انقر فوق “احصل عليه” للتحقق من توفره.

2) انقر فوق “إضافة إلى عربة التسوق” لإضافة  البريد الذي طلبته إلى “عربة التسوق” … 

في الأخير قم بالدفع  وتقوم بإعداد حسابك.  

الرابط : Mailoji

#موقع #جديد #يعطيك #بريد #إلكتروني #مشكل #من #رمز #تعبيري #مثال #igli5kz

الوسوم
إغلاق