شروحات عامة

موقع وتطبيق رائع لتتبع طرودك عبر الإنترنت أكثر تفصيلًا يدعم الكثير من مواقع الشراء

موقع وتطبيق رائع لتتبع طرودك عبر الإنترنت أكثر تفصيلًا يدعم الكثير من مواقع الشراء!

يشتري الكثير من الناس العديد من الأغراض من الأنترنت، وباختلاف شركات الشحن التي توفرها مواقع الشراء المختلفة وأسعارها، فأن ما يهم الشخص هو تتبع مكان تواجد طرده منذ الطلب، وهذا الأمر بالغ الأهمية خصوصًا في المنتجات ذات الأسعار الكبيرة.

يعتمد مبدأ تتبع الطرود على رقم التتبع Tracking Number الذي يزودك به البائع، وهو يختلف من شركة شحن لأخرى، وفي حال أردت تتبع طردك سيتوجب عليك استخدام مواقع غير دقيقة في التتبع، وبالتالي عدم معرفتك مكان تواجد طردك بصفة كاملة.

مشكلة تتبع المنتجات أضحت من الماضي، نعم ! مع موقع trackdz لن تعاني من تتبع منتجاتك منذ تاريخ الطلب الى وصول المنتج ويدعم اللغة العربية، الفرنسية والإنجليزية، كما يحتوي على خط جميل وتصميم أنيق في الموقع الإلكتروني.

يمتلك هذا الموقع القدرة على الزحف لأزيد من 200 شركة شحن مختلفة، مع تقديم معلومات دقيقة عن وصول المنتج الى بلدك. يمكنك الدخول للموقع (الرابط في الأسفل) وإدخال رقم التتبع الخاص بك، ومباشرة الضغط على زر الشاحنة السريعة بالجوار.

بانتظار بضع ثوانِ سيظهر لك الموقع إحصائيات دقيقة مأخوذة من مواقع تتبع مختلفة وبذلك فهو يجمع لك مواقع التتبع في موقع واحد ويختصر عليك الطريق. سيظهر لك التواريخ وبجوارها حالة المنتج وجهة التتبع كما يمكنك ترجمة المكتوب الى 5 لغات من بينها اللغة العربية وستحصل على ترجمة دقيقة بشكل كافي.

جدير بالذكر أن الموقع يتيح لك الاشتراك والتسجيل بشكل مجاني يتيح لك ميزات متقدمة كحفظ أرقام التتبع والعودة إليها، وفي المستقبل سيتم إضافة ميزات أخرى. حتى يبقى الموقع مجانيًا فإنه يعتمد على الإعلانات الخاصة بجوجل أدسنس.

بالنسبة لمن يمتلك الهاتف فقط وليس لديه جهاز حاسوب أو لا يكثر استخدامه فإن الخدمة تتوفر على تطبيق خاص للأندرويد متوفر على متجر جوجل بلاي، وبسهولة تامة يمكنك تتبع الطرود بخيارات أعلى مستوى من المواقع التي رأيتها مسبقًا.

الروابط:

Trackdz Service

Trackdz App

————

بقلم المدون/ عزيز

#موقع #وتطبيق #رائع #لتتبع #طرودك #عبر #الإنترنت #أكثر #تفصيلا #يدعم #الكثير #من #مواقع #الشراء

الوسوم
إغلاق