شروحات عامة

هذا الموقع يتيح لك تغيير صوتك إلى أكثر من 50 صوت ومنها صوت أنونيموس والنساء وغيرها …

هذا الموقع يتيح لك تغيير صوتك إلى أكثر من 50 صوت ومنها صوت أنونيموس والنساء وغيرها …!

  هل تريد إنشاء محتوى أو مزحة وتحتاج إلى تطبيق  لتغيير صوتك؟ هذه مهمة يومية ، يمكن تنفيذها بسهولة من خلال محرر صوتي ، ومع ذلك ، فهي  تحتاج إلى معرفة معينة في عناصر التحكم التي يجب أن نلمسها. لذلك ، نريد أن نقدم لك بديلاً يسمح لك بتعديل أي صوت بطريقة بسيطة للغاية.

هذا الموقع يتيح لك تغيير صوتك إلى أكثر من 50 صوت ومنها صوت أنونيموس والنساء وغيرها ...

اسمه  هو Voice Changer وهو موقع ويب حيث عليك فقط  رفع الصوت وتحديد التأثير الذي تريد تطبيقه على الفور.

عند استخدام محرر صوت لتعديل صوت ، نحتاج إلى معرفة نوع التأثيرات التي نهدف إليها. بعد أن يكون واضحًا ، علينا أن نعرف ما هي الضوابط التي يجب أن نشغلها لتحقيق هذه التأثيرات. إذا لم تكن لدينا هذه المعرفة ، فإن أيدينا مقيدة لتنفيذ هذه العملية ، على الرغم من أنه يمكننا أيضًا اختيار Voice Changer. يوفر موقع الويب هذا طريقة سهلة حقًا  لتغيير صوتك في ثوانٍ ومجانًا.

للقيام بذلك ، عليك فقط أن يكون لديك ملف MP3 مع صوتك في متناول اليد أو  تسجيله مباشرة  في الموقع واختيار نوع التأثير الذي تريد تطبيقه. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن الخدمة لا تتطلب عمليات تسجيل لاستخدامها.

عند دخولك إلى موقع الويب ، ستتلقى على الصفحة الرئيسية زرين: تحميل الصوت واستخدام الميكروفون.   في الأسفل ،  يوجد إجمالي 54 تأثيرًا تم تحديدها بواسطة صورة ما ويمكنك تطبيقها بمجرد  رفع صوتك أو تسجيله .

عندما تكون راضيًا بالتغيير الذي طبقته على صوتك ، سيكون عليك فقط تنزيل الصوت الناتج وهذا كل شيء. سيوفر لك ذلك عناء تثبيت محرر صوت والتعامل مع جميع الخيارات التي يقدمها.

رابط الموقع :  Voice Changer

#هذا #الموقع #يتيح #لك #تغيير #صوتك #إلى #أكثر #من #صوت #ومنها #صوت #أنونيموس #والنساء #وغيرها

الوسوم
إغلاق