شروحات عامة

هذا الهاتف المحمول من شياومي يكلف 1.999 دولارًا ، هل يستحق الدفع مقابل ذلك؟ ماذا يقدم؟

هذا الهاتف المحمول من شياومي يكلف 1.999 دولارًا ، هل يستحق الدفع مقابل ذلك؟ ماذا يقدم؟!

 لطالما تميزت  شياومي بتقديم هواتف ذكية عالية الجودة بسعر مناسب . حتى يومنا هذا يمكننا الاستمرار في رؤية هذه الإستراتيجية في المدى المتوسط ​​وجزءًا من المستوى الأعلى من كتالوجها. اليوم لا نتحدث عن نسبة الجودة / السعر أو هواتف  شياومي الرخيصة ، بل العكس تمامًا. نحن نعلم بالفعل نواجه السعر الذي سيكون عليه أغلى هاتف  سياومي في التاريخ ، وهو Xiaomi Mi MIX Fold. تم تسريب السعر  وكشف عن رقم أعلى من أسعار منافسيه  الرئيسيين في سوق الهواتف القابلة  للطي.

كشف حساب XiaomiUI على تويتر عن سعر Xiaomi Mi MIX Fold في السوق الأوروبية ، حيث سيتم بيع هاتف شياومي هذا  مقابل 1,999 يورو في أوروبا ، أي ما يعادل 2500 دولار تقريبًا للتغيير. سيتم  اعتماده كأغلى هاتف  شياومي في كتالوجها. ولكن ليس ذلك فحسب ، بل سيكون أيضًا أحد أغلى  الهواتف القابلة للطي.

في وقت كتابة هذه الكلمات ، بحثنا في Amazon ويمكن شراء Samsung Galaxy Z Fold 2 5G مقابل 1140 يورو (1,383 دولارًا) في نسخته مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين. سيكلفك شراء  هاتف شياومي ما يقرب من 900 يورو أقل من هاتف شياومي .

بالطبع ، يجب أن تضع في اعتبارك أن هاتف Xiaomi Mi MIX Fold سيصل في نسخته مع 16 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجا بايت للتخزين. إنه أكثر تقدمًا قليلاً   ، على الرغم من أن معظم المستخدمين لن يهتموا بالمناقشة بين 12 أو 16 جيجابايت من الرام عندما يكون فرق السعر كبيرًا جدًا.

#هذا #الهاتف #المحمول #من #شياومي #يكلف #دولارا #هل #يستحق #الدفع #مقابل #ذلك #ماذا #يقدم

الوسوم
إغلاق