شروحات عامة

5 تطبيقات أندرويد لم تكن تعرف أنك بحاجة إليها: إنها تطبيقات فائقة الجودة ومجانية تمامًا

5 تطبيقات أندرويد لم تكن تعرف أنك بحاجة إليها: إنها تطبيقات فائقة الجودة ومجانية تمامًا!

يوجد في غوغل بلاي العديد من تطبيقات  أندرويد بحيث يصعب جدًا العثور على الأفضل أو الأكثر إثارة للاهتمام  . اليوم لدينا أخبار جيدة جدًا لك ، لأننا سنترك لك قائمة من 5 تطبيقات لم تكن تعلم أنك بحاجة إليها. إنها متوفرة على غوغل بلاي ، ولديها تصنيف جيد جدًا ، ووظائف مثيرة جدًا ويمكن تنزيلها مجانًا تمامًا.  

من بين الخيارات المتاحة ، ستجد تطبيقات للراحة ، وأخرى من شأنها تحسين إنتاجيتك وبعضها أيضًا سيساعدك على معرفة كيف سيناسب حذائك المفضل. نعم ، نعم ، كما قرأته. لقد أخبرناك بالفعل أنها تطبيقات لم تكن تعلم أنك بحاجة إليها وأنه بعد تجربتها من المحتمل أن تظل على هاتفك المحمول.

Fanya 

هناك الكثير من منظمي المهام والتذكيرات على  غوغل بلاي .  يقدم Fanya واجهة دقيقة للغاية وبسيطة مع وضوح الأشياء. تم تصميم التطبيق لتحسين الإنتاجية وتسهيل استخدامه.

ربما لا تعرف ذلك ، لكن منظم المهام هذا هو أحد أفضل الأدوات التي يمكنك الحصول عليها على جهاز  أندرويد الخاص بك. سيؤدي ذلك إلى تحسين إنتاجيتك ويسمح لك بتذكر كل ما عليك القيام به على أساس يومي. إذا كنت ترغب في تجربة Fanya ، فهو تطبيق موصى به للغاية ضمن فئته.

Mubert 

تم تصميم هذا التطبيق بحيث يمكنك الاسترخاء أثناء العمل أو النوم مع الموسيقى. الشيء المختلف في هذا التطبيق هو أن الموسيقى التي  يشغلها  مختلفة تمامًا عن المعيار. يتم إنشاء مساراتها بواسطة AI اعتمادًا على أذواقك في الفئة التي تختارها. إذا كنت تستخدم موسيقى الاسترخاء للتركيز أو النوم ، فعليك تجربة هذا التطبيق.

Wanna Kicks

 هو أحد تلك التطبيقات التي ربما لم تكن تعلم بوجودها والتي تريد تنزيلها الآن. إنه تطبيق يتيح لك ، من خلال الواقع المعزز ، تجربة أحذية من ماركات مختلفة. يمكنك اختيار نموذج ، والنقر فوق  رجليك  ومعرفة كيف تبدو في الوقت الحقيقي.

إنه تطبيق متطلب إلى حد ما ، لذلك لن تتمكن جميع أجهزة  -ندرويد  من استخدامه بسهولة. ومع ذلك ، فإننا نشجعك على تنزيله واستخدامه ، حيث إنها تجربة غريبة ومثيرة للاهتمام أحيانًا لمعرفة كيف ستبدو تلك الأحذية التي كنت تبحث عنها لفترة طويلة عليك.

Fluid Simulation

ربما لم تكن تعلم أن إنشاء خلفيات سلسة بألوان مختلفة أمر مريح للغاية وممتع. Fluid Simulation قاعدة حيث يمكنك تضمين سوائل بألوان وأحجام مختلفة لإنشاء خلفيات.

يمكنك استخدام التطبيق ببساطة للاسترخاء أو أيضًا لإنشاء تصميمات خلفية لاستخدامها بشكل ثابت أو متحرك. إنه تطبيق بسيط سيبقى بالتأكيد على جهاز  أندرويد  الخاص بك لفترة من الوقت.

Remote Mouse‏

هل احتجت يومًا إلى ماوس أو ماوس لأجهزة مثل الكمبيوتر أو تلفزيون  أندرويد ؟ يجب أن تعلم أنه يوجد في  غوغل بلاي تطبيقات مثل Remote Mouse التي تسمح لك بتحويل شاشة هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام  أندرويد إلى ماوس  للتصفح على شاشة جهاز الكمبيوتر أو  أندرويد TV.

إنه ليس الحل الأفضل في العالم ، ولكن تثبيت هذا التطبيق على هاتفك المحمول يمكن أن  يساعدك عندما تحتاجه . إنه يزن قليلاً ، وسهل الاستخدام للغاية ومجاني تمامًا.

#تطبيقات #أندرويد #لم #تكن #تعرف #أنك #بحاجة #إليها #إنها #تطبيقات #فائقة #الجودة #ومجانية #تماما

الوسوم
إغلاق