شروحات عامة

يمكنك الآن تنزيل ثمات لـ Microsoft Edge وتخصيص المتصفح حسب رغبتك

يمكنك الآن تنزيل ثمات لـ Microsoft Edge وتخصيص المتصفح حسب رغبتك!

 يقضي مايكروسوفت إدج وقتًا ممتعًا للغاية. منذ أن أصبح المتصفح يعتمد على Chromium ، فقد اتخذ منعطفًا كبيرًا من حيث الأداء وسهولة الاستخدام. إنه يوفر تجربة مستخدم ممتازة ، وقد أصبح بالنسبة للكثيرين متصفحهم الرئيسي ، هذا  المتصفح يضم  الآن 600 مليون مستخدم وفقًا لمايكروسوفت.

تتمثل إحدى المزايا الرائعة ل لمتصفح  مايكروسوفت إدج   مقارنة بالميزة الكلاسيكية في أنه بالإضافة إلى كونه متعدد الأنظمة   ، فهو متاح على أنظمة التشغيل  الويندوز و Linux و macOS (أيضًا iOS و  أندرويد ) ، ومن الواضح أنه يدعم امتدادات Chrome ، ولديه متجر خاص به الوظائف الإضافية ، حيث يمكننا الآن أيضًا العثور على  الثيمات.

منذ بضعة أسابيع ، نشرت  مايكروفت قسم الثمات في متجر الوظائف الإضافية لمايكروسوفت إدج ، ولكن لم يكن من الممكن الوصول إليها  ، ومع ذلك فقد تغير ذلك مؤخرًا ويمكننا الآن تثبيت الثمات لتغيير واجهة المتصفح .

في الوقت الحالي ، لا يتوفر سوى 25 ثمة ، جميعها مقدمة من مايكروسوفت نفسها ، على الرغم من أنه من المحتمل أننا سنبدأ قريبًا في رؤية المزيد من الثمات من جهات خارجية أو من نفس الشركة .

هذه الثمات تغير فقط لون واجهة المتصفح وخلفية الصفحة الرئيسية ،  لذلك لتغيير المظهر ، ما عليك سوى  الدخول إلى هذا الرابط 

Themes

والنقر على “الحصول” بجوار الثمة التي تريد اختبارها 

إذا لم تعجبك يمكنك التراجع عن التغييرات فورًا ، وإذا كنت تريد حذفها لاحقًا أو العودة إلى الوضع الافتراضي ، فيمكنك القيام بذلك من قسم المظهر في إعدادات  المتصفح ، أو بالانتقال مباشرة إلى عنوان : edge://settings/appearance

#يمكنك #الآن #تنزيل #ثمات #لـ #Microsoft #Edge #وتخصيص #المتصفح #حسب #رغبتك

الوسوم
إغلاق