controllo numero di serie iphone 6s localizzare come spiare whatsapp di unaltro telefono a distanza come vedere messaggi cancellati whatsapp iphone software spiare spiare microfono cellulare controllare ram iphone 6s aplicacion trova posizione numero di cellulare si puo spiare uno smartphone copiare rubrica da iphone 4 a iphone 5 come spiare cellulare android localizzare cellulare mac address come vedere cronologia iphone applicazione android per spiare il cellulare controllare cellulare android da pc come controllare spiare cellulare free impostazioni dati cellulare iphone 5 wind applicazioni copiare rubrica da iphone 5 a sim consumo eccessivo dati cellulare iphone X come sapere se un iphone 6s Plus è originale apps espia para android gratis cellulare spia android gratis come recuperare sms cancellati iphone 6 Plus capire se cellulari controllo imei rintracciare spiare iphone come posso rintracciare il mio cellulare rubato euronics offerte cellulari iphone 6s Plus iphone internet conocer personas
شروحات عامة

18 ساعة تطلب طباعة مدرسة كاملة بتقنية ثلاثية الأبعاد

18 ساعة تطلب طباعة مدرسة كاملة بتقنية ثلاثية الأبعاد!

عالم الطباعة ثلاثية الأبعاد  يتطور . قامت شركة COBOD ، المتخصصة في الطابعات ثلاثية الأبعاد التي تبني المباني ، بطباعة مدرسة في أقل من يوم واحد حيث سيتمكن مئات الشباب من الدراسة في ملاوي.

تمتلك هذه الشركة بالفعل تاريخًا في هذا القطاع ، حيث كانت الأولى في العالم التي تبني شققًا من طابق واحد أو طابقين أو ثلاثة طوابق في أوروبا. كانت أيضًا مسؤولة عن صنع توربينات الرياح بفضل طابعة ثلاثية الأبعاد.

استغرق الأمر 18 ساعة فقط للطباعة ، وهي سرعة كبيرة. هذه أخبار رائعة للبلد ولجميع العائلات التي ستستفيد من بناء هذه المدرسة الجديدة.

تبلغ أبعاد المبنى 56 مترًا مربعًا ، وما يميز نموذج الطابعة هذا هو أنه يمكن أن يصنع كتل خرسانية يبلغ طولها وعرضها حوالي عشرة أمتار بمقدار ثلاثة أمتار أخرى.

يعمل هذا المركز التعليمي منذ 21 يونيو ، وقد أعجب به مدير التعليم في البلاد. بشكل عام ، يوجد في القارة الأفريقية نقص كبير في المدارس ، بل هناك مدارس عائمة.

على وجه التحديد ، يوجد في ملاوي حوالي 36000 فئة مفقودة ، والتي يمكن بناؤها في حوالي 70 عامًا باستخدام التكنولوجيا التقليدية ، وهو أمر غير ممكن بشكل واضح. ومع ذلك ، بفضل التكنولوجيا التي توفرها الطابعات ثلاثية الأبعاد ، يمكن معالجة هذا العجز في أقل من عقد من الزمان.

#ساعة #تطلب #طباعة #مدرسة #كاملة #بتقنية #ثلاثية #الأبعاد

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق