controllo numero di serie iphone 6s localizzare come spiare whatsapp di unaltro telefono a distanza come vedere messaggi cancellati whatsapp iphone software spiare spiare microfono cellulare controllare ram iphone 6s aplicacion trova posizione numero di cellulare si puo spiare uno smartphone copiare rubrica da iphone 4 a iphone 5 come spiare cellulare android localizzare cellulare mac address come vedere cronologia iphone applicazione android per spiare il cellulare controllare cellulare android da pc come controllare spiare cellulare free impostazioni dati cellulare iphone 5 wind applicazioni copiare rubrica da iphone 5 a sim consumo eccessivo dati cellulare iphone X come sapere se un iphone 6s Plus è originale apps espia para android gratis cellulare spia android gratis come recuperare sms cancellati iphone 6 Plus capire se cellulari controllo imei rintracciare spiare iphone come posso rintracciare il mio cellulare rubato euronics offerte cellulari iphone 6s Plus iphone internet conocer personas
شروحات عامة

Mailook ، موقع لمعرفة ما إذا كان بريدك الإلكتروني مدرجًا في القائمة السوداء

Mailook ، موقع لمعرفة ما إذا كان بريدك الإلكتروني مدرجًا في القائمة السوداء!

لا يزال البريد الإلكتروني مهمًا لسهولة استخدامه واستكشاف الأخطاء وإصلاحها. على الرغم من أنه لا يسبب الكثير من الإزعاج ، فمن الممكن ألا يتم تسليم رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا عند المستلم . قد يكون هذا بسبب عدة أسباب سنحتاج إلى مراجعتها. لذلك ، سنقدم لك طريقة اكتشاف ما إذا كان بريدك الإلكتروني مدرجًا في القائمة السوداء والأخطاء الأخرى التي تعيق تشغيله.

للقيام بذلك ، سنستفيد من Mailook ، وهي خدمة قادرة على تزويدنا بتشخيص حول بريدك الإلكتروني ، من أجل اكتشاف سبب عدم وصول رسائلك.

من بين أسباب عدم وصول رسائل البريد الإلكتروني لدينا ، قد تكون الضوابط القوية للمتلقي. عادةً ما يكون لدى العديد من الشركات عوامل تصفية صارمة للغاية يمكنها إرسال اتصالاتك إلى مجلد البريد العشوائي. يمكننا أن نجد سببًا آخر في سلاسل البريد العشوائي الذي يمكن أن يكون قد تم إرساله من بريدك الإلكتروني. هذا ممكن إذا كانت بياناتنا في خرق أمني وتم استخدام بريدنا لإرسال العديد من الرسائل إلى حسابات مختلفة. على الفور ، سيتم إدراج  بريدك في القائمة السوداء ، مع أخذ كل ما ترسله إلى مجلد البريد العشوائي.

للبدء ، سيتعين عليك إنشاء حساب على الخدمة. بمجرد تسجيل الدخول ، يمكنك بدء العملية عن طريق الضغط على run a new test و إرسال رسالة  إلى  الريد الإلكتروني الذي ستحصل عليه من الموقع كما في الصورة أسفله  . إنه بريد إلكتروني حيث يتلقى Mailook بريد الاختبار الخاص بك من أجل تتبع المسار الذي يتخذه وفحص كل ما يتعلق بالخادم والحساب. بهذه الطريقة ، يمكنك معرفة ما إذا كان بريدك مدرج في قائمة سوداء أو ما نوع المشاكل التي  يواجهه.

في النهاية ، سيتم عرض جميع الاختبارات التي تم إجراؤها ورسالة توضح عدد الأخطاء التي تم العثور عليها وما هي. بهذه الطريقة ، ستتمكن من معرفة ما إذا كان بريدك الإلكتروني مدرجًا في قائمة سوداء .

الرابط :Mailook

#Mailook #موقع #لمعرفة #ما #إذا #كان #بريدك #الإلكتروني #مدرجا #في #القائمة #السوداء

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق