controllo numero di serie iphone 6s localizzare come spiare whatsapp di unaltro telefono a distanza come vedere messaggi cancellati whatsapp iphone software spiare spiare microfono cellulare controllare ram iphone 6s aplicacion trova posizione numero di cellulare si puo spiare uno smartphone copiare rubrica da iphone 4 a iphone 5 come spiare cellulare android localizzare cellulare mac address come vedere cronologia iphone applicazione android per spiare il cellulare controllare cellulare android da pc come controllare spiare cellulare free impostazioni dati cellulare iphone 5 wind applicazioni copiare rubrica da iphone 5 a sim consumo eccessivo dati cellulare iphone X come sapere se un iphone 6s Plus è originale apps espia para android gratis cellulare spia android gratis come recuperare sms cancellati iphone 6 Plus capire se cellulari controllo imei rintracciare spiare iphone come posso rintracciare il mio cellulare rubato euronics offerte cellulari iphone 6s Plus iphone internet conocer personas
شروحات عامة

OnePlus و OPPO تتحدان لإنشاء هواتف أفضل وتقديم التحديثات بطريقة أكثر استقرارًا

OnePlus و OPPO تتحدان لإنشاء هواتف أفضل وتقديم التحديثات بطريقة أكثر استقرارًا!

  يشترك OnePlus و OPPO الآن في المزيد من الأقسام: تتحد الشركتان لإنشاء منتجات أفضل وتقديم التحديثات بطريقة أكثر استقرارًا.

بمعرفة كيف  تقاطعت مسارات OnePlus و OPPO في أكثر من مناسبة ، وبتكرار متزايد خلال السنوات الأخيرة ، كانت مسألة وقت فقط قبل أن تعلن العلامات التجارية عن اندماج الشركتين تحت نفس المظلة.

كان الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus ، Pete Lau ، هو الذي أعلن قرار الشركة بالبدء في دمج المزيد من  أجهزة OPPO و OnePlus تحت نفس الأمر ، بهدف تسريع تطوير منتجات جديدة من كلا الشركتين. ولكن ماذا يعني ذلك حقا؟

وفقًا لـ Lau ، ستستمر OnePlus في العمل كعلامة تجارية مستقلة ، وإطلاق منتجاتها الخاصة وعقد الأحداث كما كان من قبل. ومع ذلك ، فإن القدرة على الوصول إلى موارد OPPO يجب أن تسمح للشركة بتقديم منتجات أكثر تقدمًا وتزويد عملائها بتجربة أفضل.

بهذا المعنى ، يؤكد OnePlus أن هذا سينعكس في وصول تحديثات البرامج بشكل أسرع إلى أجهزة OnePlus ، بعد دمج قسم البرامج الخاص بها جنبًا إلى جنب مع قسم الأجهزة  مع  OPPO. لذلك ، فإن الأقسام الوحيدة التي تظل مستقلة هي قسم التسويق والتصميم.

حدث التغيير بعد أن شهدت كلتا الشركتين “تأثيرًا إيجابيًا” بعد دمج الأقسام المختلفة للعلامتين التجاريتين الذي تم تنفيذه العام الماضي ، وهو يذكرنا بالحركات التي نفذتها في الماضي شركات مثل Huawei with Honor أو OPPO نفسها مع realme.

لسنوات حتى الآن ، تعتمد العديد من أجهزة OnePlus على  هواتف OPPO  ، ويستخدم OxygenOS كود ColorOS كقاعدة لبعض الوقت. لذلك ، يجب ألا يواجه المستخدمون الحاليون لأجهزة كلا العلامتين التجاريتين أي نوع من التغيير.

#OnePlus #OPPO #تتحدان #لإنشاء #هواتف #أفضل #وتقديم #التحديثات #بطريقة #أكثر #استقرارا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق