شروحات عامة

إشتري أي شئ بأموال بيل غيتس مع لعبة أندرويد الممتعة هذه

إشتري أي شئ بأموال بيل غيتس مع لعبة أندرويد الممتعة هذه!

يقول الكثيرون إن إنفاق الأموال التي حصل عليها بيل جيتس أمر مستحيل عمليًا ، لأنه لن  تستغرق حتى  100 عام لتبديد الثروة الهائلة التي حققها أحد مؤسسي شركة  مايكروسوفت .

الحقيقة أن إنفاق كل هذه الأموال ممكن ، كيف؟ تنزيل لعبة  أندرويد تتيح لك إنفاق أكثر من 99 مليار دولار التي يمتلكها قطب التكنولوجيا في خزائنه.

إذا كنت تحلم دائمًا بإنفاق المال دون القلق بشأن دفع الفواتير ، فإن Spend Bill Gates Money يجعل حلمك يتحقق. إنها لعبة بسيطة وممتعة حيث سيكون عليك شراء أشياء لمحاولة إفلاس مؤسس مايكروسوفت .

من الواضح أن مبتكري هذه اللعبة قاموا بعمل رائع ، لأنهم لم يتبعوا فقط تفكير بيل جيتس ، الذي قال إنه يفضل أندرويد على أندرويد   ، ولكن أيضًا لم يضع أي نوع من الإعلانات داخل التطبيق.

مميزات لعبة Spend Bill Gates Money : 

– إنها مجانية تمامًا.

– تعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام  أندرويد 4.4 أو أعلى.

-تزن 23 ميغا بايت فقط.

– ليس لديها إعلانات.

– رسومات عالية الدقة.

– لست بحاجة إلى أن تكون متصلاً بالإنترنت لتلعب.

–  تحتوي على جدول النتائج حيث يتم عرض أفضل اللاعبين.

– أسعار المنتجات التي يمكن شراؤها بأموال بيل جيتس ، تتلقى تحديثًا شهريًا تقريبًا.

– من السهل جدا اللعب.

– إنها باللغة الإنجليزية.

من ناحية أخرى ، إذا كانت اللعبة لا تعمل على هاتفك المحمول ، أو إذا كنت لا ترغب في تنزيلها ، فيمكنك تشغيلها عبر الإنترنت من خلال النقر هنا. بالطبع ، يمكن أن يمثل هذا الإصدار بعض المشكلات في متصفحات الهاتف المحمول ، لذلك يوصى بتنزيل اللعبة للحصول على تجربة مثالية.

بدون إضافة المزيد ، إذا كنت ترغب في الاستفادة من وقت فراغك وكسب بضعة يورو ، نوصيك بتنزيل ClipClaps ، التطبيق الذي يستخدمه الآلاف من المستخدمين لتحقيق  الأموال دون الكثير من التعقيدات.

 رابط اللعبة : Spend Bill Gates Money

#إشتري #أي #شئ #بأموال #بيل #غيتس #مع #لعبة #أندرويد #الممتعة #هذه

الوسوم
إغلاق